-=[مـنـتـديـاتے شبابے كريـزيے اويے نـلـتـقـيے لـنـرتـقـيے]=-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

-=[مـنـتـديـاتے شبابے كريـزيے اويے نـلـتـقـيے لـنـرتـقـيے]=-

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار مع النفس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

حوار مع النفس Empty
مُساهمةموضوع: حوار مع النفس   حوار مع النفس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 7:50 am

نصيحه اخويه لا تدخل .. لانه لا فائده من قراءه الموضوع و لكن انت مصر على ما يبدو اذن اقرا و لكن لا تحملنى ذنبك فقد حذرتك ..........
و على نفسها جنت براقش :
فى ليله قمراء كان القمر بدرا و كان الجو شاعريا يملاه صوت الذئاب من كل حدب و صوب و تختلط باصوات الذئاب اصوات البوم التى تضيف الى الجو رهبه و شاعريه ليس لها وصف جلست ثم امسكت القلم و بدات اكتب و هنا نادانى ذلك الصوت الذى ابغضه انه صوت نفسى التى تراودنى كالعاده قبل كتابه اى موضوع :
نفسى : ماذا تنوى ان تكتب ايها الغبى ؟
انا : لماذا هذا السب و لماذا تريد ان تعرفين ؟
نفسى : لا انت فهمتنى خطا فانا اعرف ماذا سوف تكتب ؟
انا :و ماذا ساكتب ايتها الملعونه ؟
نفسى: كالعاده سوف تتاجر بالكلمات لكى تخطف الابصار و تشد الانظار اليك فمثلك يعيش بنعمه اللسان ان عدمها فقد فقد كل شىء .
انا ( بسخريه ) : حمقاء انتى تظنينى افعل هذا من اجل غرض ما .. فانا نبراس للمعرفه افعل ما بوسعى لكى اضىء بنور العلم طريق البشريه .
نفسى : ها ها ها ها ....... و ما فائدتك انت فى هذا انت تنقل العلم من مكان الى اخر مثلك مثل الحمار ينقل بضاعته من مكان الى اخر دون ان يعلم ما هى او يستفيد منها فاذا مات الحمار و مت انت اهناك فرق بينك و بين الحمار .
انا ( و قد بدات انفعل ) : ايتها الغبيه انتى لا تعلمين اننى لابد و ان استفيد يوما من ذلك العلم .
نفسى: تستفيد مه فى تلك الدنيا التى لا تقدر العلماء و تحتقر الادباء فكل متدين فيها مجنون و كل اديب فيها فقير و كل عالم فيها مخرف .
انا : و هل للدنيا عيب الا انها مليئه بامثالك حقا قول الشاعر :
اخا العلم فى الدنيا يشقى بعمله****************** و اخا الجهاله فى النعيم ينعم
نفسى : اتتهم الدنيا ايها الجاحد و مال الدنيا بك الم تسمع قول الامام الشافعى :
نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا
و ليس الذئب باكل لحم ذئب و يا كل بعضنا بعضا عيانا
انا : لقد تعلمتى الجدال ايتها النفس الخبيثه و ليس عندى وقت لكى اجادلك .
نفسى: هكذا انت كلما احسست بالهزيمه تهرب منى .
انا : لن اهرب منك فلست جبانا .
نفسى : بل جبانا كم مره هربت من منتدى لمجرد انه لا احد يقرا افكارك الم تراجع نفسك انك قد تكون المخطىء كم مره وقفت امام ابيك تعجز عن قول الحقيقه له و ادعيت الكذب كم مره كذبت فى الكلام لتبرر موقفا انت المخطىء فيه .
انا : كفى كفى قلت كفى ايتها الملعونه .
نفسى: لن اكف لابد من اقول الحقيقه كامله لك فانت طماع فكم تمنيت ما ليس لك انانى تحب دوما ان تنفرد ما ليس لك به حق شرير فكم مره دبرت مؤامره للاطاحه بمن هو افضل منك .
جلست صامتا كى افكر هل انا على حق اما انا على حق فكلانا انا و حتى استطيع ان اجيب على هذا السؤال لابد ان امتنع عن كتابه الموضوع حتى استطيع ان احسم موقفى فمن يملك الاجابه لابد ان يخبرنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.........

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
المارد الاحمر
مشرف المنتدى الترفيهى
مشرف المنتدى الترفيهى

ذكر
المزاج : زى السكر

حوار مع النفس Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع النفس   حوار مع النفس Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 8:01 am

مشكووووووووووووووووور والله يا برنس على الموضوع الجامد ده
Designer
المديــ،،،ــر الــ،،،ــعام
المديــ،،،ــر الــ،،،ــعام
Designer

ذكر
المزاج : رايق اوي

حوار مع النفس Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع النفس   حوار مع النفس Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 10:27 am

مشكووووووووووووور والله يا برنس على الموضوع الجامد اوووى ده تقبل مرورى
https://crazyyouth.gid3an.com

حوار مع النفس
صفحة 1 من اصل 1